خط البثق المنفوخ بالذوبان PP

خط البثق المنفوخ بالذوبان PP

وصف قصير:

خط البثق المنفوخ PP Melt تصميم الآلة عن طريق برغي واحد من الطارد الرئيسي ، وتسخين وصهر PP ، ثم حقن في القالب ، وتأخذ بواسطة هواء الضغط العالي ، (يحتاج الهواء إلى التسخين المسبق) ، تهب هيكل خيطي ، يعالج لاحقًا عن طريق الكهرباء الساكنة


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

خط البثق المنفوخ PP Melt تصميم الآلة عن طريق برغي واحد من الطارد الرئيسي ، وتسخين وصهر PP ، ثم حقن في القالب ، وتأخذ بواسطة هواء الضغط العالي ، (يحتاج الهواء إلى التسخين المسبق) ، تهب هيكل خيطي ، يعالج لاحقًا عن طريق الإلكتروستاتيكي ، الأسطوانة ، جهاز اللفاف المقطوع ، يمكن الحصول على مادة PP غير المنسوجة في النهاية إلى 95 درجة طبية. إنه واسع في استخدام مواد حماية القناع ، المواد الطبية ، مواد المسح وما إلى ذلك ...

يمكننا توفير آلة لحجم PP melt blown من 200mm 320mm 600mm 800mm 1200mm 1600mm 2400mm. الأجزاء الرئيسية لآلة النفخ بالذوبان PP هي العفن ، نختار أفضل علامة تجارية في الصين. المهم الآخر هو الاختبار ، رجل اختبار جيد ، يمكن أن يوفر المزيد من التكلفة والأوقات. خاص هو عن طريق التحكم في درجة الحرارة. هنا يمكننا تقديم جميع اقتراحات آلة نفخ الصهر PP. النموذج من A إلى Z.

المواصفات الفنية: 

المواد الخام PP ذوبان PPGSM: 10-115 جم / م 3

القطر: 0.4um

يعتمد جهاز التغذية على التكنولوجيا الفريدة للشركة ، والتي يمكن أن تساعد في خلط المواد المختلطة وإجبار التغذية على الطارد اللولبي الفردي لتحسين كفاءة وجودة التحبيب ؛

يتم تشغيل كل من المسمار المخروطي المزدوج والمسمار المفرد بواسطة تقنية تحويل تردد التيار المتردد ، والتي يمكن أن تتكيف مع المتطلبات التكنولوجية المختلفة ؛

تتبنى مقدمة رأس الماكينة جهاز تغيير الشاشة الهيدروليكي السريع ، مما يوفر الوقت والجهد وهو صديق للبيئة ؛

يتبنى المحبب رأس قاطع دوار وجهاز ضبط دقيق للتحبيب الساخن المبرد بالهواء ؛

يعتمد تبريد الكريات على نقل فاصل الإعصار ومبرد الأسطوانة أو شاشة اهتزاز القرص ؛

يعتمد نظام التحكم الكهربائي على PLC ، واجهة مرئية وتكنولوجيا تحويل التردد لتحقيق التحكم الآلي الكامل للعملية.


  • السابق:
  • التالى:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

PP melt blown extrusion line

PP melt blown extrusion line

Short Description:

PP Melt blown extrusion line:The machine design by single screw of main extruder, and heating and melting the PP,then inject to mould,and take by high pressure air,(the air need pre-heating),blowing filamentary structure, later treat by electrostatic


Product Detail

Product Tags

PP Melt blown extrusion line:The machine design by single screw of main extruder, and heating and melting the PP,then inject to mould,and take by high pressure air,(the air need pre-heating),blowing filamentary structure, later treat by electrostatic,roller,slitting winder device,the finally pp non-woven can be get to 95medical grade. it is wide in using mask protect material,Medical materials,Wiping material and so on...

We can supply machine for PP melt blown size from 200mm 320mm 600mm 800mm 1200mm 1600mm 2400mm. The PP melt blown machine main parts is mould,we choose china best brand mould.other important is testing,a good testing man,can save more cost and times.special is by temperature control. Here we can supply all suggestion of PP melt blown machine.form A to Z.

technical specifications: 

raw-material:melting PPGSM: 10-115g/m3

diameter: 0.4um

The feeding device adopts the company's unique technology, which can assist the mixing of the mixed materials and force the feeding of the single screw extruder to improve the efficiency and quality of granulation;

Both the double cone screw and the single screw are driven by AC frequency conversion technology, which can adapt to various technological requirements;

The front of the machine head adopts a hydraulic quick screen changing device, which saves time and effort and is environmentally friendly;

The granulator adopts a rotary cutter head and a fine-tuning device for air-cooled hot granulation;

The cooling of pellets adopts cyclone separator conveying and drum cooler or disc vibrating screen;

The electric control system adopts PLC, visual interface and frequency conversion technology to realize full-process automatic control.


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us